منتدى عمرالحلبي
مرحباً بك عزيزي الزائر يشرفنا أن تنظم معنا


منتدى عمرالحلبي (المحبة تجمعنا لنرتقي بأخلاقنا وقيماً السامية والمعلومة والفائدة هدفنا)
 
الرئيسيةالبوابة*مكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أصعب آلـــم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمرالحلبي
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3974
العمر : 37
البلد : سوريا ( مدينة منبج )
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: أصعب آلـــم   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 11:15 am





هل سألت نفسكـ
بيوم ماهو اصعب الم ...؟!
وما هو الالم الذي مهما برأ جرحه لا يكف ينزف ؟؟؟
سؤال مر .. اليس كذلك..؟
يشبه الجراح ..يخرج من بين
ثنايا نفسي المعذبه ..
لا شكـ ان البعض سيسافر به الخيااال بعيداً ..
وهو يستجدي ذاكرته لتجيب عنه ..
وربما مر بمخيلته البعض الاخر
أفكار عده وتعاريف لا حصر
لها وحتى لا ندع الحيره تطول بكم
دعوني أجيب عنه ..!
:
:
:
:

أن اصعب الم هو ما تصنعه انت بيديكـ !!
قد يوفقنى البعض ... !
ويندهش اخرون ويتسائل فريق ثالث ..
كيف يصنع الانسان أصعب الم بيديه ..؟
وربما ترون في الامر بعض الغرابه
ولكن ليست هناكـ ثمه غرابه فهكذا
هو حال العشاااق...!
لا يخونون جراحهم ابداً فيجلبون أصعب الم لا نفسهم !!!!
فذاكـ الالم النتيجه الحتميه للوفاء
شيمه المحبين الحقيقيه والعوده لمن تحب
بعد ان غدركـ وخانكـ وباعكـ بأبخس الاثمان
ولم يعر نزفكـ وجراحكـ أدنى انتباه .... !!
فسرعان ماتنس الالم ويطل الامل من جديد ..!
وتتقد جذوته وتسطع شمس على رياض قلبكـ ..
فتعود اليه بعد ان كان هجركـ وفعلت ..
مثله بدوركـ وطويت صفحه قذفت بها ..
في دهاليز الماضى وبدلاً عن التمسكـ بالمثل القائل
(( من باعكـ بيعه حتى لو كان غالي ))
:
:
:

تسوقكـ خطاكـ تسبقها اللهفه نحوه ..
وينتفض قلبكـ ويبدأ في الانين والاهات ..
ويصبح حاله هو حاله قبل الهجر ..
الم وحيره ويستمر مسلسل العذاب
فتتعذب وتعود اليه ..!
تهيم به .. لا تجد من تشكو اليه وتفضفض ..
له سوى الليل ليغدو أنيسكـ في معاناتكـ وجرحكـ ..
وعند ئذ تجد
نفسكـ وقد ضاقت بكـ الدنيا وتشعر بأنكـ وحيد ..
خالي القلب لا تجد من يسكنه ..
مما يجبركـ على العوده فتعود ..
وتعود وانت تعلم في قرارة ..
نفسكـ انكـ تجرح كرامتكـ ..
وتدوس على كل مابقي لديكـ من احاسيس
فقط لترضي قلبكـ !!!
وليت الامر يبقى عند هذا الحد بل تعود لتجد
الاذلال في انتظاركـ ..
تجده وقد ملأ عينه بكل سخريه
الدنيا وشماتتها
يرميكـ بنظرات الاحتقار
ويفاجئكـ ويتهكم (( ردتكـ الايام ))!!!!
وما ان تفيق من هذه الصدمه
إلا وتجد نفسك وقد اصطدمت بجدار
سؤال أكثر حيره (( مالذى ردكـ ))
هنا ومهما تمالكت نفسكـ وحاولت لملمه
جراحكـ فلن تجد أمامكـ سوى إجابه واحده تتشبث بها
اسأل الزمن الذى اعادني اليكـ ..
إ
س
ء
ل

قلبي
((الذى اجبرني على الركض صوب أحضانكـ ))
إن اصعب شي بهذه الدنيا هو موت المشاعر ..
فما اصعب أن تصبح شخصاً
مجرداً منه !!!!
أتمنى ان تصل اليكم حرووفي ..!!
واتمنى ان تقولوا لو كنتم بهذا الموقف ماذا كنت فاعلووون !!!!!!
هل يستحقون ان نذل لاجلهم دع قلبكـ يجيب لاعقلكـ
تحياااااااااااتى

_________________
سأسير ولن أنظر للخلف، وسأدوس الأشواك لأكسرها حتى لا أشعر بها.






صفحتي من هنا
http://omare80.spaces.live.com/
وهنا صفحتي المنوعة ستعجبكم
4shared.com/dir/8639344/a2440de7/sharing.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليال
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3372
العمر : 37
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: أصعب آلـــم   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 12:11 pm





وتعود وانت تعلم في قرارة ..
نفسكـ انكـ تجرح كرامتكـ ..
وتدوس على كل مابقي لديكـ من احاسيس
فقط لترضي قلبكـ !!!
وليت الامر يبقى عند هذا الحد بل تعود لتجد
الاذلال في انتظاركـ
..

هل يستحقون ان نذل لاجلهم دع قلبكـ يجيب لاعقلكـ



كلمات قوية بتمس اعماق انفوسنا يا عمر

بس انا راييي

انو الحب بيجر وراه كل شي

يعني ممكن تدل نفسك ممكن تعمل اشيا كتيرة

دون وعي لانك بتحبو

بس لو يستاهل اكيد بعتبرو انا شخصيا مو ادلال

دا حب مابين اتنين متمسكين ببعض

و الانصدام دايما بيكون بينهم بس

الحب بيكون اقوى فيرجعو لبعض

حتى لو واحد فيهم جرح التاني

بيظل الحب ماسكهم لانو الاتنين طيبين و قلبهم ابيض

طرح مميز و صدقني دمعت عيوني لما قرأتو

لانو مهما كان احنا بشر و الدمعة هي احساس

القلب ......

يعطيك العافية عا الطرح

كلماتك وصلت الى الصميم

مزيد من ابداعاتك عمر

و الله يخللنا اياك

و ما يحرمناش منك و من طلتك علينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمرالحلبي
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3974
العمر : 37
البلد : سوريا ( مدينة منبج )
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: أصعب آلـــم   السبت أغسطس 15, 2009 11:45 am


ربي مايحرمني من هالطلة الحلوة والتعليق الاروع منك ياليال

نورتي بمرورك ومشاركتك الاحلى

_________________
سأسير ولن أنظر للخلف، وسأدوس الأشواك لأكسرها حتى لا أشعر بها.






صفحتي من هنا
http://omare80.spaces.live.com/
وهنا صفحتي المنوعة ستعجبكم
4shared.com/dir/8639344/a2440de7/sharing.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أصعب آلـــم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عمرالحلبي :: المنتدى :: القسم العام-
انتقل الى: