منتدى عمرالحلبي
مرحباً بك عزيزي الزائر يشرفنا أن تنظم معنا


منتدى عمرالحلبي (المحبة تجمعنا لنرتقي بأخلاقنا وقيماً السامية والمعلومة والفائدة هدفنا)
 
الرئيسيةالبوابة*مكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جريء؟صريح ؟؟ قدها ؟؟عيل ادخل وجاوب!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعة عمر
مشرفة قسم الاطفال
مشرفة قسم الاطفال
avatar

عدد الرسائل : 2967
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: جريء؟صريح ؟؟ قدها ؟؟عيل ادخل وجاوب!!   الثلاثاء فبراير 10, 2009 1:59 pm

السلام عليكم

شلونكم؟؟ اليوم جبت موضوع رهييييب

يلا ياللي تعتبرو روحكم صادقين وجريئين جاوبوا ولا حد يقول انت بالاول


1_ تعمدت الكذب في حياتك.....؟؟



2_ تحب المظاهر .....؟؟



3_ تحب الصداقات ...؟؟



4_ كونت علاقه حب ...؟؟ بنت / ولد ...؟؟



5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟



6_ خنت من تحب ...؟؟




7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...؟؟




8_ هدفك من دخول المنتدى ...؟؟




9_ حصلت على هذا الهدف ...؟؟




10_ هدفك في الحياه ....اذكره؟؟



11_ ليله الخميس أين تذهب ..؟؟


12 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....؟؟


يلا جاوبوا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد محمد
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 684
العمر : 27
البلد : سوريا(حلب -حمص-منبج)بالمجمل رحال
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: جريء؟صريح ؟؟ قدها ؟؟عيل ادخل وجاوب!!   الأربعاء فبراير 11, 2009 10:39 am


منيح الحمد لله كتير حلو الموضوع يسلم دياتك


الاجوبة تعمدت الكذب نعم تعمدت الكذب لكن ليس الكذب الصريح
كذبة مثلا مابدي قول لاهلي وين انا او مع مين كنت ومن هذا القبيل


المظاهر لا احبها اكرهها

احب الصداقات نعم جدا

ليس بعد لم تكن علاقة حب كاملة

فالخيانة رح اتجاوزه


لم تنتهي بعد ولم تكتمل اساسا

هدفي اولا كان اظهار موهبتي الشعرية


حصلت عليه نوعا ما

والان اصبحت اشعر بان المنتدى له حقوق علي ويجب ان اكون فعالا اكثر

هدفي في الحياة ارضاء الله ونيل التوفيق والحياة السعيدة


ليلة الخميس؟؟؟
كل خميس شكل
ههههههههههه


اليوم الذي اتمنى عودته
هو اليوم بجوار الكعبة المشرفة
لانه كان اجمل ايامك عمري



مشكورة ثانية على روعة الموضوع

_________________
عاشق والحب مأساتي
دائما النقد البناء يساهم في التقدم شكرا لانصاتكم وقرائتكم لكتاباتي





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليال
المشرفة العامة للمنتدى
المشرفة العامة للمنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3372
العمر : 37
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: جريء؟صريح ؟؟ قدها ؟؟عيل ادخل وجاوب!!   الخميس فبراير 12, 2009 5:57 am


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

موضوع جميل و شامل نوعا ما يسلمو دمعة

راح جاوب على بركة الله

بسم الله






1_ تعمدت الكذب في حياتك.....؟؟


نعم بعض الاحيان بيكون الكدب وسيلة لتفادي

الغلط او وسيلة لارضاء الناس بس متل ما قال محمد الكدبة البيضة


2_ تحب المظاهر .....؟؟
لا


3_ تحب الصداقات ...؟؟

أكيد

4_ كونت علاقه حب ...؟؟ بنت / ولد ...؟؟

نعم

5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟

نعم

6_ خنت من تحب ...؟؟

لا


7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...؟؟

الله أعلم بس بنقول انشاء الله تكون نهاية سعيدة


8_ هدفك من دخول المنتدى ...؟؟

طبعا هو معرفة مواهب الناس و الاستفادة منها قدر


الامكان بصفتي مشرفة عامة عال المنتدى احب

ان اسعى على رقي منتدانا و اجعل الناس تستفيد

مما نقدمه نحن و سائر الاعضاء الكرام


9_ حصلت على هذا الهدف ...؟؟

الحمد لله طبعا بفضل الاعضاء الطيبين


المثقفين و النشيطين الله يقويهم

بالنسبة للتطور و الرقي نحن نسعى و نجاهد

على ايصال الرسالة و انشاء الله موفقين



10_ هدفك في الحياه ....اذكره؟؟

اني كون اسرة

11_ ليله الخميس أين تذهب ..؟؟


ليلة الخميس اقضيها مع الناس الي بحبها

12 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....؟؟


طفولتي طبعا لانو الصراحة ما شبعت منها


مشكورة دمعة عال الموضوع الاكتر من رائع

بارك الله فيكي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amira
مشرفة استراحة الاحبة
مشرفة استراحة الاحبة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1091
العمر : 29
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: جريء؟صريح ؟؟ قدها ؟؟عيل ادخل وجاوب!!   الخميس فبراير 12, 2009 1:23 pm

_ تسلمي اختي الغاليه عالموضووع
وانا اكيد رح اتفاعل معكم
تعمدت الكذب في حياتك.....؟؟لا مو كتيير



2_ تحب المظاهر .....؟؟ لا



3_ تحب الصداقات ...؟؟ اكيد بحبها كتير



4_ كونت علاقه حب ...؟؟ بنت / ولد ...؟؟
بنت نعم بس ولد لا



5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟
لا الحمد الله



6_ خنت من تحب ...؟؟ لا فطبعي الوفاء والحمد لله




7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...؟؟مافي نهايه اصلا وانا مع صحباتي الحمد الله




8_ هدفك من دخول المنتدى ...؟؟ان استفيد من الاعضاء وانا امكن ان افيد ايضا




9_ حصلت على هذا الهدف ...؟؟اي اهداف كتيرة اولهم اكتسبت اصدقاء ما شاء الله عنهم كلهم بالاضافه الى استفادتي من مواضيعهم




10_ هدفك في الحياه ....اذكره؟؟الاستقراروالعيش بالسعادة



11_ ليله الخميس أين تذهب ..؟؟ تقريبا بالبيت


12 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....؟؟يوم نجاحي في البكالوريا لانها كانت فرحه مميزة

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمرالحلبي
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3974
العمر : 37
البلد : سوريا ( مدينة منبج )
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: جريء؟صريح ؟؟ قدها ؟؟عيل ادخل وجاوب!!   الجمعة فبراير 13, 2009 9:34 am

موضوع حلو وبيجنن أضافة لتميزه الرائع تسلم ايديكي دمعة

1_ تعمدت الكذب في حياتك.....؟؟
مو كتير بس ضروري على قولة المثل (الكذب ملح الرجال وعيب على الي بيصدق )



2_ تحب المظاهر .....؟؟


اخر شي بفكر فيه




3_ تحب الصداقات ...؟؟

اكثر ماتتصورو



4_ كونت علاقه حب ...؟؟ بنت / ولد ...؟؟

مافيني عيش من دون حب اذا مالقيت حدا بحبو

بحب حالي هههههه عم امزح اكيد احلى علاقة حب

5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟

ايو الله Sad



6_ خنت من تحب ...؟؟

مو كتير بس صريح ...عيني عينك


7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...؟؟

يارب تكون سعيدة



8_ هدفك من دخول المنتدى ...؟؟

املاء وقت الفراغ بشيئ مفيد ونافع



9_ حصلت على هذا الهدف ...؟؟

الحمدلله بوجود الناس الكريمة امثالكم اعضاء المنتدى الاحبة


10_ هدفك في الحياه ....اذكره؟؟

رضا الله ورضا الوالدين وكون اسرة وكون سعيد يعني (السعادة هي هدفي بالدنيا والاخرة )

11_ ليله الخميس أين تذهب ..؟؟
اخ من هالليلة ....ياحرام مقضيها بالمحل Sad


12 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....؟؟

....ماعم لاقي يوم حلو ومميز ...

_________________
سأسير ولن أنظر للخلف، وسأدوس الأشواك لأكسرها حتى لا أشعر بها.






صفحتي من هنا
http://omare80.spaces.live.com/
وهنا صفحتي المنوعة ستعجبكم
4shared.com/dir/8639344/a2440de7/sharing.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة عمر
مشرفة قسم الاطفال
مشرفة قسم الاطفال
avatar

عدد الرسائل : 2967
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: جريء؟صريح ؟؟ قدها ؟؟عيل ادخل وجاوب!!   الجمعة فبراير 13, 2009 2:15 pm


محمد محمد

ليال

اميرة

عمر

مشكورين على مروركم الرائع

يسلموووووووووووو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جزائرية حرة و أفتخر بذلك
مشرفة القسم الفكاهي
مشرفة القسم الفكاهي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1863
العمر : 27
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: جريء؟صريح ؟؟ قدها ؟؟عيل ادخل وجاوب!!   الأربعاء فبراير 25, 2009 10:34 am


1_ تعمدت الكذب في حياتك.....؟؟
مو كتير ... عشان أنقض صديقة ليا و ربنا يغفر لي


2_ تحب المظاهر .....؟؟
لاااااااااااااا

3_ تحب الصداقات ...؟؟


أكثر ما تتصوري و خصوصا لما عرفتكم



4_ كونت علاقه حب ...؟؟ بنت / ولد ...؟؟
معكم و مع أصدقائي ... شاب لا

5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟

لا و الحمد لله



6_ خنت من تحب ...؟؟

لا و الشكر لله




7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...؟؟

لسة ما في




8_ هدفك من دخول المنتدى ...؟؟

طلب مني المشاركة فشاركت




9_ حصلت على هذا الهدف ...؟؟

انا ما كان عندي هدف ... بس لما شااركت فيه ... ندمت كتير لأني ما شاركت فيه من قبل




10_ هدفك في الحياه ....اذكره؟؟

رضا ربي و الوالدين ... إكمال دراستي ... بزور مقام الرسول



11_ ليله الخميس أين تذهب ..؟؟

كل ليلة و وين بقضيها ... بس دائما مع الأحبة


12 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....؟؟


بصراحة لما كنت صغيرة ... كم أطوق لتلك الأيام ...



_________________
لا تدع الانترنت أو التلفاز

تلهيك عن ..

ذكر الله و تلاوة القرآن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة عمر
مشرفة قسم الاطفال
مشرفة قسم الاطفال
avatar

عدد الرسائل : 2967
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: جريء؟صريح ؟؟ قدها ؟؟عيل ادخل وجاوب!!   الأحد مارس 01, 2009 10:53 pm


مرسي لمرورك صابرين

نورتي ياغالية

تسلمي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امينة
مشرفة القسم العام
مشرفة القسم العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1276
العمر : 33
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: جريء؟صريح ؟؟ قدها ؟؟عيل ادخل وجاوب!!   الإثنين أبريل 13, 2009 1:12 pm

1_ تعمدت الكذب في حياتك.....؟؟


نعم. و لاسباب خاصة

2_ تحب المظاهر .....؟؟


لا.آخر همي المظاهر

3_ تحب الصداقات ...؟؟


نعم

4_ كونت علاقه حب ...؟؟ بنت / ولد ...؟؟


ابدا

5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟


الحمد لله. لا

6_ خنت من تحب ...؟؟


لا

7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...؟؟


ان شاء الله يجيني واحد و تكون نايتنا سعيدة.هههههههه

8_ هدفك من دخول المنتدى ...؟؟


الاستفادة و الافادة و المتعة طبعا

9_ حصلت على هذا الهدف ...؟؟

اكيد


10_ هدفك في الحياه ....اذكره؟؟


رضا الله و رضا الوالدين

11_ ليله الخميس أين تذهب ..؟؟

بظل بالبيت لانه يوم راحته

12 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....؟؟




لما كنت صغيرة لانها اجمل مراحل العمر

_________________



sweetheart i wish that you are here
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.dirar16s.my5.gb.com
دمعة عمر
مشرفة قسم الاطفال
مشرفة قسم الاطفال
avatar

عدد الرسائل : 2967
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: جريء؟صريح ؟؟ قدها ؟؟عيل ادخل وجاوب!!   الثلاثاء أبريل 14, 2009 7:18 am


مرسي لمرورك الرائع امينة

نورتي حبيبتي

تسلميييي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
bassel.sh
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1464
العمر : 27
البلد : سوريا - حلب
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: جريء؟صريح ؟؟ قدها ؟؟عيل ادخل وجاوب!!   الثلاثاء يونيو 30, 2009 4:58 pm

1_ تعمدت الكذب في حياتك.....؟؟

احياناً

2_ تحب المظاهر .....؟؟

لا

3_ تحب الصداقات ...؟؟

كتير

4_ كونت علاقه حب ...؟؟ بنت / ولد ...؟؟

اي

5_ تعرضت للخيانه ...ممن تحب ..؟؟

نعم

6_ خنت من تحب ...؟؟

لا


7_ حبك هذا !!! نهايته أليمة أو سعيده ...؟؟

اليمة


8_ هدفك من دخول المنتدى ...؟؟


الصداقو والمتعة والفائدة هيك عمر كاتب

9_ حصلت على هذا الهدف ...؟؟

اكيد


10_ هدفك في الحياه ....اذكره؟؟

النجاح

11_ ليله الخميس أين تذهب ..؟؟

عالسهرة
12 _ يوم في حياتك .. تتمنى أن يعود ...... ... ولماذا ....؟؟


نعم لانه حلو كتير

_________________











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة عمر
مشرفة قسم الاطفال
مشرفة قسم الاطفال
avatar

عدد الرسائل : 2967
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: جريء؟صريح ؟؟ قدها ؟؟عيل ادخل وجاوب!!   الأحد أغسطس 02, 2009 12:41 pm


اسعدني مرورك باسل

الله لايحرمنا منك يارب

يسلمو اخي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جريء؟صريح ؟؟ قدها ؟؟عيل ادخل وجاوب!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عمرالحلبي :: المنتدى :: القسم العام :: قسم المواضيع المثبته والمميزة-
انتقل الى: